في أول جمعة من شهر رمضان المبارك...
اللهم حرر المسجد الأقصى المبارك وأشهدنا ذلك اليوم...
اللهم رده إلينا سالماً كاملاً وارزقنا صلاةً فيه يارب العالمين...
اللَّهُمَّ من أراد بالإسلام والمسلمين خيرًا فوفقه إلى كل خير ومن أراد بالإسلام والمسلمين شرًا فخذه أخذ عزيز مقتدر.
اللهم إنّي أسألك لي ولأهلي ولكم غفران الذُّنُوب وستر العُيُوب ولين القلوب وتفريج الكُرُوب بجاه حبيبنا محمد عليه الصلاة والسلام.
" اللّهُمَّ يا ذا المَعْروفِ الَّذي ﻻ يَنْقَطِعُ أبَدًا وﻻ يُحْصِيْهِ غَيْرُكَ فَرِّجْ عَنّا ما أهَمَّنا "
اللَّهُمَّ إِنّي أَسْأَلُكَ بِاِسْمِكَ الْأعْظَمِ الَّذِي إِذَا سُئِلْتَ بِهِ أَجَبْتَ؛ أَنْ تُفَرِّجَ الْكَرْبَ وَالْهَمَّ وَالْغَمَّ عَنْ أهلي وإِخْوَانِي فِي اللهِ وَعَنِ الْمُسْلِمِينَ عَامَّةً وَأَنْ تَجْمَعَ كَلِمَتَنَا عَلَى التَّوْحِيدِ .
اللهم بارك لنا في شهر رمضان وبارك لنا فيه.
تقبل الله طاعاتكم وغفر لنا ولكم ءامين
جمعة طيبة مباركة